www.alokka.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
www.alokka.com

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
النسر الفتحاوي
مشرف منتدى الدفاع عن حركة فتح " أنا فتحاوي"
مشرف منتدى الدفاع عن حركة فتح
النسر الفتحاوي

ذكر
الوظيفه : موظف
احترام قوانين المنتدي : انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين 21010
المزاج : انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين Anafar10
علم بلدي : انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين Male_p11

انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين Empty
مُساهمةموضوع: انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين   انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين Empty18/4/2008, 02:22

فتح هي ايمان بالله وبفلسطين, هي مدرسة الثورة والحريه, مدرسة الفكر والقلم, مدرسة البندقية والرصاص, مفرخة الرموز والعظماء,منبت الاصاله والتراث, منبع الحضاره,وهي تضحية وعطاء وعمل وبناء وامل ونماء

ان تكون فتحاويا هو ان تؤمن جازما في قرارة نفسك ومن اعماق اعماقك انك تلميذ في هذه المدارس, وانك صاحب رسالة اصيلة وخالده.

يا فتحاوي, لا تكتئب, ولا تجعل الاحباط يتسلل الى داخلك, اذا عصفت بفتح النائبات, واذا حلت عليها ازمات, اذا تأمر عليها كل الطامعين , لا تكتئب, فالفتح ولدت وجائت من رحم الازمه والمأساة والنكسات والنكبات, وكل مرة قالو انها على مفترق طرق , فتجدها حطمت جبالا وصنعت طريقا وسارت على ذات الدرب الاول ,وقالو انها تغرق فلا داعي للتجديف, لكنها اثبتت انها كالسفينة تضربها الاعاصير وتتلاطمها الامواج من الجهات الاربع, الا ان شراعها كان اقوى, وانها ترسو حيث كانت وجهتها الأولى واتجاه بوصلتها - لفلسطين -.

هي ليست عبارات فلسفيه, ولا كلمات عشق عاطفيه, فلو تتبعت تاريخ القضية المشرق , بعين فلسطينية وطنيه, ستجد ان القلم بين اصابعك اختط هذه الكلمات منذ النشئة والطلقة الاولى وحتى هذه اللحظات.

التنشئة التنظيميه يجب ان يلازمها ايمان داخلي بالرسالة الفتحاويه, حتى تسمو بنفسك اولا فتسمو وتعلو بحركتك الفتحاويه تلقائيا ثانيا.
حاضرنا الفتحاوي اليوم في ازمه, لا ننكرها, ولا نخفيها,ازمة تنظيميه هيكليه داخليه,وشديدة وعاصفتها هوجاء, ولانك فتحاوي, مؤمن بالرسالة الفتحاويه, فقم بالعمل الان لرفعة الحركه
يجب ان ننصف فتح اليوم, يجب ان ننتصر لفتح, بالعمل الدؤوب, والايمان بالعمل الجاد والمخلص , ومن الوازع الوطني الداخلي.

وما التفافنا اليوم كقاعده وقادة حول حركتنا فتح الا مثال حي على ان النزعة الفتحاوية النقية في داخلنا املت علينا ان نعمل وان نجتهد وان نبحث عن الحل وان يكون غدنا افضل من امسنا.

اذن فالأمانة تقتضي أن نضع النقاط على الحروف وان نعمل بإخلاص وتفاني من اجل الحفاظ على تاريخ حركتنا العملاقة من خلال الصدق مع الله ومع انفسنا, ويجب ان يكون لنا عبرة من الماضي ونرى حاضرنا بكل وضوح ونكشف الغطاء عن الطفيليات التي ترعرعت وتغطت بسيرة الشهداء وتاريخ الانقياء ، ونسمي الأشياء بأسمائها ونعلنها للملأ ، إننا سنعود بفتح من خلال جيل الشباب الطاهر النقي والذي حافظ على تراث الآباء ليكون جديرا بحمل الأمانة، حتى نقول مجددا أنا ابن فتح ما هتفت إلا لفلسطين

ابوالنور
المشرف العـــــام
المشرف العـــــام
ابوالنور

ذكر
البلد : فلســـــــــــــــــــــــــــــطين
الوظيفه : صاحب محل كمبيوتر(بيع - شراء - صيانه - تبديل )
1 : المشرف العام
2 : فلسطين
المزاج : انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين 210

مُساهمةموضوع: رد: انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين   انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين Empty18/4/2008, 03:09

مشكووووووووور وبارك الله فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
عاشق سميح المدهون
مشرف قسم عــــالـــم الجـــوالات
مشرف قسم عــــالـــم الجـــوالات
عاشق سميح المدهون

ذكر
المزاج : انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين Anafar10

مُساهمةموضوع: رد: انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين   انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين Empty19/4/2008, 00:35

مشكوووووووووور

يعطيك العافيه

تقبل مرورى
فديت فلسطين
مراقب عام
مراقب عام
فديت فلسطين

انثى
البلد : فلـــــــــــ ارض العزة و الكرامةـــــسطين
الوظيفه : طالبة
المزاج : كووووول على طووووول
المزاج : انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين 3310

مُساهمةموضوع: رد: انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين   انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين Empty24/4/2008, 21:23

يسلمو عالموضوع الحلو
فتحاوي وافتخر
مشرف شباب جامعة القدس المفتوحه
مشرف شباب جامعة القدس المفتوحه
فتحاوي وافتخر

ذكر
البلد : بيتناااا
الوظيفه : طالب
المزاج : قرفاااااان
المزاج : انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين W5610

مُساهمةموضوع: رد: انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين   انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين Empty25/4/2008, 06:36

للحقير الذي قال ان اسود الفتح قد ماتت فليعلم انا العرين مليئ بالاشبال
مشكور كتير علي الموضوع
ويعطيك الف عافيه

انا ابن فتح ما هتفت الا لفلسطين
صفحة 1 من اصل 1